منتدى طلاب طب الفم والاسنان


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى طلاب طب الفم والاسنان



منتدى لكل طلبة وطالبات وخريجى كليات طب الفم والأسنان

 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» احتفل مع 33 طبيب ناجح في امتحان الزمالة البريطانية للأسنان بمركز سكور -- MJDF
الجمعة مايو 17, 2013 12:11 pm من طرف دكتور محمد حلمي

» MFDS Part 2 - Qualification Workshop -- IN Cairo
الخميس أبريل 25, 2013 10:13 am من طرف دكتور محمد حلمي

» MDJF/MFDS - Free Orientation Session - الزمالة البريطانية لاطباء الاسنان
الخميس أبريل 18, 2013 10:07 am من طرف دكتور محمد حلمي

»  ooOO أحبـــــه غابــــوا عنـــا .. ولكن مازال القلب يذكرهــــم OOoo
الثلاثاء فبراير 19, 2013 10:32 am من طرف web master

» سؤال من طالبة فلسطينية بالقصر العينى
السبت يوليو 28, 2012 3:12 pm من طرف Dr_luka

» المعادلة البريطانية لأطباء الاسنان - محاضرة تعريفية مجانية - ORE Part 1
الثلاثاء يونيو 12, 2012 10:02 am من طرف دكتور محمد حلمي

» لكل المتقدمين لامتحان الجزء الثاني من الزمالة البريطانية للاسنان -- MFDS Part 2
الخميس مايو 31, 2012 1:47 pm من طرف دكتور محمد حلمي

» تعليم تقويم الاسنان
الأحد سبتمبر 25, 2011 6:15 am من طرف وائل وسيم المصرى

» حوار ساخن بين الشباب والبنات
الخميس أغسطس 18, 2011 9:40 pm من طرف dr gege

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ريم حسام
 
ساندى
 
dr_shimaa12
 
Dr_luka
 
smart dentist
 
dr mo7amed saeed
 
web master
 
سمسم
 
الحسين تمساح
 
لمضه قوى
 
عدد زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفظ و مشاطرة الرابط منتدى طلاب طب الاسنان جامعة الازهر فرع اسيوط على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى طلاب طب الفم والاسنان على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 زيارة الرئيس مبارك لمعسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم تتصدر عناوين صحف القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساندى
الادارة
الادارة
avatar

الجنس : انثى
المشاركات : 1611
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
الاقامة : اسيوط
العمل : طالبه جامعيه
المزاج المزاج : حلوه الحمد لله

مُساهمةموضوع: زيارة الرئيس مبارك لمعسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم تتصدر عناوين صحف القاهرة   الجمعة نوفمبر 13, 2009 10:15 am






تصدرت الزيارة التى قام بها الرئيس حسنى مبارك لمعسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم الذى يستعد لمباراته الحاسمة أمام نظيره الجزائرى غدا عناوين صحف القاهرة الثلاث الصادرة اليوم الجمعة (الأهرام، الأخبار، الجمهورية).

وذكرت الصحف أن لاعبى منتخب مصر لكرة القدم فوجئوا بحضور الرئيس مبارك تدريباتهم مساء أمس مساندا ومؤازرا المنتخب الوطنى نحو تحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة من خلال الفوز بمباراة غد أمام المنتخب الجزائرى فى ختام تصفيات المجموعة الثالثة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأشارت الصحف إلى أن الرئيس مبارك حرص على حضور المران بأكمله والاطمئنان على حالة بعض اللاعبين وأكد لهم أنه فى انتظارهم لتكريمهم بعد التأهل لنهائيات كأس العالم بإذن الله، فيما أكد لاعبو مصر للرئيس مبارك عزمهم وإصرارهم لتحقيق حلم كل المصريين ومواصلة تحقيق الإنجازات.

وقالت صحيفة الأهرام فى عناوينها الرئيسية الرئيس مبارك يشهد تدريبات المنتخب الوطنى ويتمنى له التوفيق، أما صحيفة الأخبار فقالت مبارك يشهد المران الرئيسى للمنتخب قبل لقاء الجزائر .. الرئيس يطالب نجوم مصر ببذل أقصى الجهد لتحقيق آمال الجماهير .. أبوالغيط : علاقات الدولتين أكبر وأعمق من أن تهزها منافسة رياضية .. الفقى: المباراة على القنوات المصرية والعربية مجانا.

وكانت العناوين الرئيسية لصحيفة الجمهورية أمضى ساعة مع اللاعبين والجهاز الفنى وشهد التدريب .. الرئيس يمنح المنتخب أكبر شحنة معنوية ونفسية .. داعب الحضرى وأبوتريكة وحسن .. وعانق شحاته .. مبارك : الله معكم وننتظر الفوز .. نجوم الفراعنة : سنحسم مباراة الجزائر فى ستاد القاهرة.

وذكرت الصحف أن الرئيس مبارك سيشارك فى قمة منظمة الفاو بالعاصمة الإيطالية روما يوم الاثنين المقبل، والتى تبحث تطورات أزمة الغذاء فى العالم والتحديات التى تواجه الدول النامية فى هذا الصدد. كما ذكرت أن السيدة سوزان مبارك سوف ترأس بعد غد اجتماع القمة الثانية لقرينات رؤساء دول حركة عدم الانحياز فى العاصمة الإيطالية روما.

كما ذكرت الصحف فى صفحتها الأول تصريحات للسفير سليمان المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية يعلن فيها أن الرئيس حسنى مبارك سيلقى بيانه الهام أمام الجلسة المشتركة لمجلسى الشعب والشورى يوم السبت 21 نوفمبر الجارى يحدد ملامح العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وابرزت الصحف فى صفحاتها الأول أن لجنة مبادرة السلام العربية أكدت فى ختام اجتماعاتها أمس التمسك بمبادرة السلام العربية وما تحويه من ضرورة الانسحاب الإسرائيلى الكامل من الأراضى العربية المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأعلنت اللجنة استمرار التعامل بإيجابية مع ما طرحه الرئيس الأمريكى باراك أوباما حول سعيه الجدى نحو تحقيق السلام العادل والشامل وأعربت اللجنة عن قلقها من التراجع الأخير فى الموقف الأمريكى بشأن سياسة الاستيطان الإسرائيلية، ودعت اللجنة - التى تضم 13 دولة وعقدت برئاسة قطر - مصر إلى الاستمرار فى جهودها لتأمين التوصل إلى المصالحة الفلسطينية.

وأبرزت الصحف إعلان الدكتور أحمد نظيف أن لقاءات الرئيس حسنى مبارك مع قادة ورؤساء حكومات دول حوض النيل أسفرت عن نتائج مهمة فى إطار اهتمام مصر بتحقيق التنمية فى هذه الدول، ونقلت عن الدكتور مجدى راضى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء عقب اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل بأنه تقرر استيراد اللحوم

الاثيوبية المذبوحة والمبردة وستصل أول دفعة منها قبل العيد، كما تمت خلال الاجتماع مناقشة فتح مكاتب للبنوك المصرية فى عدد من دول حوض النيل ودراسة الاستثمار الزراعى فى اثيوبيا وأوغندا وإقامة عدد من المشروعات ومنها إنتاج الأسمنت فى تنزانيا والربط الكهربائى بين مصر والسودان وافريقيا.

وذكرت الصحف أن مصر قدمت تقريرها إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للام المتحدة متضمنا رؤيتها لأوضاع حقوق الإنسان فى مصر وما يواجهها نم تحديات بالخطط والبرامج الوطنية الرامية للتغلب على تلك التحديات تمهيدا لمراجعة حقوق الإنسان فى مصر منتصف فبراير المقبل.

وعلى الصعيد الإقليمى، أبرزت الصحف تصريحات السفير السعودى لدى القاهرة هشام محيى الدين ناظر والتى أعلن فيها أن بلاده لم ولن تتدخل فى الشئون الداخلية اليمنية وأنها لن تتورط فى حرب باليمن لكنها لن تسمح بأى اعتداء أو انتهاك لأراضيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيارة الرئيس مبارك لمعسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم تتصدر عناوين صحف القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب طب الفم والاسنان  :: ¤©§][§©¤][القسم العام][¤©§][§©¤ :: آخر الأخبار_حوادث - كوارث جرائم و الغرائب-
انتقل الى: